. 1 2 3 4 5 6 7 A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Z أ ا ب ت ج ح خ ر ص ض ع ق ل م ن ه

Procore

بروكور

بروكور
تاريخ التأسيس 2003  تعديل قيمة خاصية البداية (P571) في ويكي بيانات
المقر الرئيسي كاربينتيريا، سانتا باربارا، كاليفورنيا  تعديل قيمة خاصية موقع المقر الرئيسي (P159) في ويكي بيانات

شركة بروكور تكنولوجي Procore Technologies هي شركة برمجيات لإدارة مشاريع التشييد تأسست في عام 2003 ، ومقرها في كاربينتريا ، كاليفورنيا . تسمح برامجهم للفرق الكبيرة من شركات البناء ومالكي العقارات ومديري المشاريع والمقاولين والشركاء بالتعاون في مشاريع البناء الكبيرة ومشاركة الوصول إلى المستندات وأنظمة التخطيط والبيانات. [1] و يمكن أيضًا تدفق البيانات والفيديو إلى النظام عبر طائرات بدون طيار( طائرات الدرون ).
اعتبارًا من نهاية عام 2015 ، كان لدى الشركة 1600 عميل ،وفي عام 2016 كان لديها مشروعات لجني أكثر من 75 مليون دولار من إيرادات المستخدمين .
و تشمل قائمة العملاء شركة الانشاءات العملاقة Mortenson Construction. ، ] والتي تعتبر ثاني أكبر مقاول منشآت رياضية في الولايات المتحدة

البرنامج

يشتمل برنامج إدارة المشاريع Procore على ميزات مثل محاضر الاجتماعات وكتابة الملاحظات على الرسومات الهندسية وتخزين المستندات لجميع المواد المتعلقة بالمشروع.  وهو مصمم لدعم المدخلات من عدد من المصادر بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني وملفات PDF المعاد توجيهها.
ويمكن الوصول إلى النظام من جميع الأجهزة المحمولة المتصلة بالإنترنت.  و يتم فرض رسوم على العملاء على أساس معدل الدوران السنوي لقيمة المشروع.

Related Entries